google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل حين رأت و معلومات عن ابطاله و معاد عرضه

المسلسل الخليجى حين رأت جمعنا لكم تقرير كامل عنه و كل ما تريد معرفته عن قصة مسلسل حين رأت و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل حين رأت و القناة التى سوف تعرضه في شهر رمضان الكريم و تفاصيل اخرى كثيرة متعلقة بالمسلسل مع مجموعة من الصور لمسلسل حين رأت و صور لابطاله المشاركين فيه .

مواعيد عرض مسلسل حين رأت و القناة العارضة له

سيتم عرض مسلسل حين رأت في موسم شهر رمضان الكريم لعام 2021 و يعرض المسلسل علي قناة ابو ظبي .

قصة مسلسل حين رأت

مع اقتراب حلول شهر رمضان المعظم اوشكت الاعمال الدرامية علي الانتهاء من تصويرها لعرضها خلال الشهر الكريم و من بين هذه الاعمال الدرامية المتميزة و المنتظر عرضها بشوق و لهفة من الجماهير هو مسلسل حين رأت و يناقش العمل قضية هامة و حساسة للغاية و لم يتم تناولها من قبل في الاعمال الخليجية و هى قضية اختلاف الثقافات و الأديان و كيفية التعايش مع اصحاب الاديان و المعتقدات الاخرى و يتناول ايضا حياة العرب في المهجر و مواجهتهم للارهاب و تعرضهم للعديد من الحوادث التى تكون نتيجة لتنفيذ عمليات ارهابية و تكون حياتهم هى الثمن .

يحاول مؤلف العمل في هذا المسلسل ان يلقي الضوء علي المواطن الخليجي الذى أصبح يعيش مع كل الاديان و يعمل في معظم دول العالم و يكون الشخص الخليجى يعيش داخل كل هذه الاختلافات بشكل واقعى و يتعامل معهم بكل احترام و سلوك حضارى و اجتماعي بغض النظر عن اختلاف الاديان و السلوكيات المختلفة .

المسلسل الخليجى حين رات من اخراج المخرج الكويتي حسين دشتي و من تاليف الكاتب الإماراتي محمد حسن أحمد و المسلسل من انتاج شركة اكتيف ميديا .

ابطال مسلسل حين رات

يضم مسلسل حين رات مجموعة كبيرة من الفنانين من معظم دول الخليج العربي و منهم
– الفنانة ليلى عبد الله
– الفنانة الإماراتية أمل محمد
– الفنان الكويتي خالد أمين
طلال مارديني
– علي الحسينى
– عبد الله الزيد
– عزيز خيوم
– ايمن مبروك
– ريم العلي
– فيصل العميرى
– رنين مطر

الفنانة ليلى عبد الله

تشارك الفنانة ليلى عبد الله في بطولة مسلسل حين رات و تجسد بالمسلسل شخصية فتاة اسمها «ماريا» و تكون فتاة لبنانية بالمسلسل
و يعتبر هذا الدور بالمسلسل بمثابة تحدى كبير لها لانها تعيش حياتها في الكويت و لا تتقن اللهجة اللبنانية بشكل جيد فقررت تعلم اللهجة اللبنانية بالاضافة الي انها احتاجت للقراءة الكثيرة عن الأديان المختلفة حتى يكون لديها معلومات كافية لتساعدها بالدور و قرأت ايضا عن قضايا اجتماعية مختلفة
و من ناحية اخرى تشارك الفنانة ليلي عبد الله في بطولة مسلسل درامى اخر بعنوان سرك الخافي و الذى تشارك به في موسم شهر رمضان المقبل بجانب مسلسل حين رات .

الفنانة أمل محمد

تشارك الفنانة الإماراتية أمل محمد بالبطولة في مسلسل حين رات و يعتبر هذا المسلسل هو التعاون الثانى بينها و بين منتج العمل محمد حسين و كان اخر تعاون بينهم منذ حوالي 8 سنوات ماضية ، اما المخرج حسين دشتي فهو التعاون الاول الفنى بينهم و تقوم الفنانة امل محمد بتصوير معظم مشاهدها بالمسلسل في بلغاريا و واجهتها كثير من الصعوبات هناك بسبب انتشار جائحة كورونا .

تؤدى امل محمد بمسلسل حين رات شخصية اسمها «مريم» و هى فتاة تعيش في وسط اشخاص مختلفين الجنسيات و الديانات و هذا ما يسود بدولة الامارات و دول الخليج كلها لانها تحتوى علي العديد من الجنسيات و الديانات المختلفة للاشحاص و تتعرض خلال احداث المسلسل الي كثير من الأحداث و الصعوبات التى تمر بها في حياتها .

كما تقوم ايضا الفنانة امل محمد بتصوير مسلسل درامى اخر يعرض خلال موسم شهر رمضان القادم و هو مسلسل سرك الخافي و يشاركها في البطولة مجموعة كبيرة من الفنانين و منهم الفنانة ليلي عبد الله .

الفنان الكويتي خالد أمين

يشارك الفنان الكويتي خالد أمين في بطولة مسلسل حين رات و سوف يجسد بالعمل احد الادوار الرئيسية و المحورية للمسلسل حيث انه يقوم بشخصية ضابط استخبارات يقوم بعمل ملاحقة العناصر الارهابية و مواجهتها و يواجه كثير من الصعاب من خلال عمله في مواجهة الارهابيين .

قال الفنان خالد امين ان ما جذبه للعمل و الدور انه يناقش قصة واقعية و حقيقية تحدث بكثير من المجتمعات و خاصة المجتمعات العربية كما ان العمل يتضمن كثير من الخيوط الدرامية المتشعبة التى تدور في اكثر من اتجاه ، كما صرح ايضا الفنان خالد امين ان العمل يحمل رسائل هامة جدا سواء الاجتماعية او الانسانية بخلاف القضايا التى يناقشها العمل و يقول ان الفن كما يعتبر رسالة ترفيهية و لكنه يحمل رسائل هادفة و لابد من توصيلها بكل صدق و موضوعية للجمهور و المشاهد .

الفنان علي الحسينى

انتهى الفنان الكويتى علي الحسينى من تصوير كل مشاهده بمسلسل حين رات خلال الاسابيع الماضية و قام علي الحسيني من تصوير مشاهده بالكامل في اوروبا و يجسد بالمسلسل شخصية شاب خليجى اسمه بسام و هو حاصل علي درجة الماجيستير في الذكاء الاصطناعى و يدرس بسام و يعيش بالخارج و يتصف بسام بالعمل انه انسان بسيط و طيب القلب و هادىء الطباع و لكنه يمر بالعديد من الازمات المختلفة التى تجعله يعيش العديد بالصراعات الداخلية بين الحب و الكره .

كما عبر الفنان علي الحسينى بالسعادة الكبيرة من تعاونه مع المخرج حسين دشتى لانه يعتبره من المخرجين المتميزيين و اصحاب افكار مختلفة و صاحب رؤية واضحة و متميزة و انه يشعر براحة كبيرة من تعاونه معه ، و بجانب مشاركة الفنان علي الحسينى بمسلسل حين رات في موسم شهر رمضان انه يقدم عمل درامى اخر بموسم رمضان و هو مسلسل نبض مؤقت .

الممثل التونسي أيمن مبروك

يشارك الفنان ايمن مبروك في بطولة مسلسل حين رات و قام ايمن مبروك بتصوير دوره في بلغاريا في وسط اجراءات احترازية مشددة و مع اخذ الاحتياطات و التدابير الوقائية نظرا لانتشار فيرس كورونا هناك بصورة كبيرة ، كما يشارك الفنان ايمن مبروك في بطولة مسلسل درامى اخر بموسم شهر رمضان و هو مسلسل تونسي بعنوان « الحرقة » للمخرج الأسعد الوسلاتي .

الفنان فيصل العميرى

انتهى الفنان فيصل العميرى من تصوير دوره بالكامل في مسلسل حين رات و يظهر الفنان فيصل العميرى بالمسلسل كضيف شرف بالحلقات و يكون ظهوره باول حلقة من حلقات المسلسل و لكن يعتبر هذا الظهور بمثابة مفاجاة للجمهور و يترتب علي ظهوره عدد من الاحداث التى تكون محور هام في احداث المسلسل .

كما يظهر الفنان فيصل العميرى بمسلسل اخر بعنوان الناموس الذى يشارك به ايضا موسم شهر رمضان القادم و يؤدى خلاله شخصية جديدة و مختلفة عليه تماما .

صور مسلسل حين رات و صور لابطاله المشاركين

ابطال مسلسل حين رات
ابطال مسلسل حين رات

\مسلسل حين رات رمضان 2021

الفنان خالد امين بطل مسلسل حين رات
الفنان خالد امين بطل مسلسل حين رات
علي الحسينى في مسلسل حين رات
علي الحسينى في مسلسل حين رات
الفنانة امل محمد
الفنانة امل محمد
مشهد من مسلسل حين رات
مشهد من مسلسل حين رات
الفنانة ليلي عبد الله
الفنانة ليلي عبد الله

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: