قصة مسلسل خرزة زرقا ومعلومات عن الممثلين المشاركين

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد خرزة زرقا ، وماهي قصة مسلسل خرزة زرقا و من هما ابطال مسلسل خرزة زرقا ومعلومات عنهم و ما هي مواعيد عرض مسلسل خرزة زرقا و مجموعة من الصور الحصرية لمسلسل خرزة زرقا و ابطاله المشاركين .

قصة مسلسل خرزة زرقا

يروي هذا العمل قصة عائلتين ، الأولى سورية والثانية لبنانية ، مروا بظروف قاسية في حياتهم وواجهوا تحديات كبيرة ، وكاد ابنهم زين أن يلتقي علياء ، وفي حالة الحب تصبح الأمور أكثر صعوبة ، و قصة حب مستحيلة ، المسلسل يتكون من 60 حلقة ، إخراج كلوديا مارشاليان وجوليان معلوف وبطولة محموعة من ابرز النجوم منهم معتصم النهار و رولا بقسماتي ، إضافة إلى بديع أبو شقرا وطوني عيسى ، كارمن لبّس ، فادي إبرهيم، يوسف حداد، وسام صليبا، سمارا نهرا، جهاد سعد، فاتن شاهين، هند خضرا، سيرينا الشامي، سينتيا محسن وغيرهم كما سيشارك ممثلون بارزون من ممثلين لبنانيين وسوريين ..

سيظهر مسلسل “خرزة الزرقاء” منتصف شهر كانون ويعرض على قناة “OSN” أعلنت “صباح إخوان” موعد بدء بث مسلسل “خرزة الزرقاء” على OSN منتصف شهر كانون الجاري  حيث أنهى الفنان معتصم النهار والممثلة اللبنانية رولا بقسماتي تصوير مسلسل “خرزة الزرقاء” .

معاد عرض مسلسل خرزة زرقا والقناة العارضه له

من المقرر أن يبث المسلسل على شاشة “osn” قريباً ، وهو من كتابة كلوديا مرشليان وإخراج جوليان معلوف ومن إنتاج صادق الصباح .

نجوم مسلسل خرزة زرقا

معتصم النهار

رولا بقسماتي

بديع أبو شقرا

طوني عيسى

كارمن لبس

يوسف حداد

فادي إبراهيم

سمارة نهرا

جهاد سعد

فاتن شاهين

زينب هند خضرة (هند خضرة)

سيرينا الشامي

وسام صليبا

سينتيا محسن

الفنانة رولا بقسماتي بطلة مسلسل خرزة زرقا

تجسد الممثلة رولا بقسماتي شخصية “عالية” ، وهي شخصية تجمع بين القوة والضعف رولا هي صحفية وممثلة لبنانية ، ولدت في 18 فبراير برزت من خلال تقدمها نشرة الأخبار على قناة المستقبل وتبث البرنامج الاجتماعي “لمسات” كل أسبوع كما أنها رائدة في الإعلان التلفزيوني في أقل من عام ، قامت بأكثر من اثني عشر إعلانًا إقليميًا

ولدت رولا في طرابلس ، شمال لبنان تلقيت تعليمي الابتدائي بطرابلس ، “العائلة المقدسة” ، وحصلت علي شهادة في الإعلام والصحافة هي من الوجوه الأكثر شهرة في برنامج “Dawn World” من قناة “Future” ، لأن حوارها مع الأسيرات يتميز بحيوية غير عادية وضحك ساحر وأناقة ، مثلما اعتادوا إجراء محادثات من خلال “Lamasat” يكون البرنامج دائمًا على نفس الشاشة ، وشاركت الممثلان والإعلاميون ميشال أبو سليمان ورولا بقسماتي في مسرحية 70 يومًا تأليف وإخراج غبريال يمين .

وشاركت في مسلسل  أصحاب تلات ، المسلسل كوميدي اجتماعي من تأليف آية طيبة وإخراج إيلي سمعان وإنتاج مروى جروب  ، المسلسل كوميدي تدور أحداثه حول ثلاث نساء من سمر (ريتا بارونة) وجنى (رولا بقسماتي) وريما (رانيا عيسى) البالغة من العمر 40 عامًا ، يعملن تحت إدارة أحد أهم صالونات التجميل في بيروت يجمع الصالون بين الأخبار الشخصية والخاصة للموظفين ، بالإضافة إلى الأخبار والأسئلة من العملاء .

الفنان معتصم النهار بطل مسلسل خرزة زرقا

معتصم النهار يجسد شخصية زين في مسلسل خرزة زرقا ، وينتمي زين لعائلة سورية فقيرة ويقع في حب عالية (رولا بقسماتي) من عائلة لبنانية ثرية ، ويواجهون قصة حب شبه مستحيلة ، وهذه عقبة في ظلها السيطرة على البيئات والأحداث القاسية ، والتي ستصبح المحرك الرئيسي للمسلسل التلفزيوني الذي سيعرض عبر OSN .

الفنان بديع ابو شقرا

ولد الممثل بديع ابو شقرا في جبل لبنان شقيق المطربة حنين أبو شقرة ، وأخت أخرى بيان أبو شقرا ، وتخرج من الثانوية عام 1994 ، ثم درس التمثيل في الجامعة اللبنانية وتخرج منها عام 1998 حاصل على ماجستير إدارة الأعمال من جامعة في كيبيك ، كندا.

ثم التحق بمعهد “ورشة الممثل” بالولايات المتحدة الأمريكية عام 2000 وتخرج عام 2004 شارك عضو في الحزب الليبرالي الكندي اللبناني بمظاهرة في بيروت عام 2015 وكان شعار المسيرة “كريه الرائحة” يحمل بديع أبو شقرة الجنسية الكندية.

ظهر بديع أبو شقرة في النسخة العربية من برنامج Dancing the Stars “Dancing the Stars” الذي عرض على قناة MTV Lebanon عام 2017 وفاز بالمركز الأول ، وأود أن أشكر زوجته وجميع مديري البرامج ساعده على الفوز ، شارك في فعاليات خاصة لدعم المرأة ، مثل حملة كفى عنف ، كفى استغلال” عام 2011 لمكافحة العنف ضد المرأة كما شارك بديع أيو شقرا في المظاهرة التي حملت شعار ” ذات كعب عالٍ لمناهضة العنف ضد المرأة” في عام 2015 .

بديع أبو شقرة استخدم مواهبه العلمية ، وشارك في العديد من الندوات في لبنان وفرنسا والأردن وتونس والولايات المتحدة الأمريكية بدأت مسيرة التمثيل عام 1997 ، خاصة بتقديم الأعمال الدرامية والأفلام والسيناريوهات ، كما يتمتع بديع أبو شقرة بموهبة كتابة الشعر والروايات جمع مجموعة شعر بعنوان “الرجل الذي رقص  صدرت عام 2001 الكتاب الرابع متقاعد من الحياة ، صدر عام 2005 ، ورواية “نافيس” صدرت عام 2014.

من عام 2002 إلى عام 2008 غاب الجمهور عن بديع أبو شقرة لسنوات عديدة ، ومن خلال مسلسل “ابني” مع الفنانة نادين الراسي ، كان لهما مردود قوي على الشاشة الصغيرة ، ثم ظهر في العديد من المسلسلات جود” و”شيء من القوة” و رياح الثورة ومن افلاماً سينمائية يلا عقبالكم ، رصاصة طايشة ، يلا قبالكم شباب”.

شكل دويتو مع الفنانة كارين رزق الله جعله مشهوراً ، حيث تعاونا خلال شهر رمضان في 3 مسلسلات متتالية لمدة 3 سنوات متتالية عام 2016 مش أنا” “لآخر نفس” في 2017 و”ومشيت” في 2018 يدير بديع أبو شقرا ويمنح كل الحقوق لهذه الشخصيات الثلاث حتى لا يتعب المشاهدون من هذه البطولة المتكررة.

في عام 2019 ، شارك في الدراما المحلية اللبنانية “القلب” ، وشارك فيه مجموعة من نجوم الدراما اللبنانية بقيادة كارمن لبس وبديع أبو شقرة ، حسان مراد، ودارينا الجندي، وزياد صعيبي، ونوال كامل، رندة كعدي، وغابريل يمين، وسارة ابي كنعان وغيرهم.

في عام 2019 ، شارك في فيلم “بالصدفة” بطولة كارول سماحة ، بديع أبو شقرة ، باميلا الكيك ، منير معاصري ، كلوديا مارشالان والمخرج باثام كريس ، قصة فيلم باسم كريستو .

الفنانة كارمن لبس

كارمن لبس من مواليد 22 فبراير 1963 ، ممثلة لبنانية ظهرت في العديد من المسرحيات مع الممثل اللبناني عمار شلق منها عروض في مسلسل “ابنة المعلم” وعرضها على ال LBC ، ولدت كارمن في عائلة مسيحية في بيروت ، بدأت مسيرتها الفنية في سن السادسة عشرة ، واصلت التمثيل في مدرسة الفنون الجميلة في باريس عام 1989 ، ثم درست السينما في أكسفورد وباريس عامي 1990 و 2003 وهي الآن عضوة في اللجنة النقابية للممثلين اللبنانيين ، في عام 2015 ، شاركت في لجنة التحكيم لاكتشاف موهبة التمثيل “Arab Actor” على تلفزيون أبو ظبي .

صور مسلسل خرزة زرقا وابطاله المشاركين

ابطال مسلسل خرزة زرقا
ابطال مسلسل خرزة زرقا
الفنان بديع ابو شقرا
الفنان بديع ابو شقرا
الفنانة كارمن لبس
الفنانة كارمن لبس
الفنان معتصم النهار ورولا بقسماني
الفنان معتصم النهار ورولا بقسماني
الفنانة رولا بقسماني
الفنانة رولا بقسماني
بوستر مسلسل خرزة زرقا
بوستر مسلسل خرزة زرقا
زينب هند خضرة
زينب هند خضرة
مسلسل خرزة زرقا
مسلسل خرزة زرقا
من تصوير مسلسل خرزة زرقا
من تصوير مسلسل خرزة زرقا
نجوم مسلسل خرزة زرقا
نجوم مسلسل خرزة زرقا

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: