قصة مسلسل درويشيات ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

قصة مسلسل درويشيات ، وكل ما تريد معرفته عن قصة المسلسل وتقرير كامل عنه ، ومعلومات كاملة عن الممثلين المشاركين في المسلسل، وأحداث العمل بالتفصيل ، ومواعيد عرضه على القنوات ، والقناة العارضة له ، ومجموعة صور لبعض الابطال المشاركين في هذا المسلسل .

قصة مسلسل درويشيات وأحداث العمل بالتفصيل

المسلسل يدور فى أطار كوميدي من التراث ، وهو مسلسل حلقاته منفصلة متصلة ، ويدور حول مجموعة من الاصدقاء يلتقون ببعضهم ، وتحث بينهم الكثير والعديد من الاحداث الكوميدية ويترأس هذه المجموعة صديقهم درويش وهو الذي سوف يقوم بتلك الاحداث .

وبطل المسلسل سوف يكون النجم الكبير عبدالله الرميان ، سوف يقوم بدور درويش وهو يقوم بدور حارس اسواق وطباعه حادة وعنيفة ،وعصبي جداً في تعاملته مع الاخرين وخاصة اذا طلبوا منه شيئاً ، وسوف يحدث لهم العديد من المفاجات فى اطار كوميدي ، سوف يدور ، وسوف يشاركه العديد من ضيوف الشرف .

سوف يضم هذا المسلسل مجموعة رائعة وميزة من الممثلين ، مثل النجم الكبير عبد الناصر ، والممثلة ميس كمر والفنان أحمد الفرج الممثل مبارك المانع، والممثلة حصة النبهان ، والنجم بشار الجزاف، وخالد المظفر ، وسلطان الفرج وعادل الفضلي، والمسلسل من إخراج عيسى ذياب.

المسلسل من المتوقع عرضه خلال الموسم الدرامي في رمضان المقبل ، وسوف يظهر جميع نجوم المسلسل بشخصيات جديدة ومختلفة.

نجوَّم مسلسل درويشيات

عبدالناصر درويش ، ضاري عبد الرضا ،خالد المظفر ، ميس قمر (ميس كمر)، أحمد الفرج، سلطان الفرج ،مبارك المانع ، عادل الفضلي، حصة النبهان سامي مهاوش ،يآسة ، إيمان جمال ،بشار الجزاف ،أحمد العونان ، عبد الله الرميان محمد عاشور ،سامي مهاوش ،نجاح الخطيب .

عبدالناصر درويش بطل مسلسل درويشيات

النجم الكبير عبد الناصر بدأ مشواره الفني فى العشرينات من عمره ، حيث عندما بدأ كان في مسرح وتلفزيون الكويت ، واستطاع لفت الانظار لديه حيث يتمتع بقدر عالي من الكوميديا الساخرة ، حيث كان يجسد شخصيات نسائية بطريقة كوميدية ، وقد قدم خلال مسيرته الفنية اكثر من 90 عملاً ما بين المسرح والتلفزيون .

ولد النجم عبد الناصر درويش في الكويت بتاريخ 13 ديسمبر 1979 ، عائلته من اصول فلسطينية ، درس وتعلم في الكويت ، حيث التحق لمعهد العالي للفنون المسرحية، وتخرّج من قسم التمثيل والإخراج

بدايته كانت عام 1979 في المسلسل التلفزيوني الكوميدي مذكرات جحا وكان يقوم بدور حارس تيمور ، وفي عام 1982 في المرسحية الكوميدية خروف نيام ميام ومسرحيةدكوش يغزو وادي القمر ومسلسل بدور الزمان .

وفي العام التالي شارك في مسرحية فرسان المناخ ، ثم شارك في 1984 في العديد من المسرحيات مثل الشاطر حسن ، وخر لا يعاديك ، عماكور طاح بالتنور ، المتوحشة ، كما شارك ايضاً في المسلسل التلفزيوني شمس الضحى .

وفي عام 1985 مث فى مسلسل الانحدار وشارك ايضاً في مسرحية محاكمة علي بابا والسهرة التلفزيونية بين نارين ، وفي العام التالي شارك في مسرحتين وهما البمبرة ومسرحية رجل مع وقف التنفيذ ومسلسل إلى من يهمه الامر والسهرة التلفزيونيةالشرخ .

وفي العام 1987 مثل في مسلسل العادلون بدور ابن حماد ، كما قدم في نفس العام ايضاً مسلسل عائلة فوق تنور ساخن وقام بشخصية يعقوب ، كما شارك ايضاً في مسرحية دكتور صنهات ، ومسرحيةارض وقرض ، كما ساعد فى اخراج 3 سهرات تلفزيونية وهما الحصاد والمر ، ايام ضائعة ، اوراق الخريق .

قدم مسلسل نصيب ومسلسل مدينة الرياح في عام 1988 ، كما شارك ايضاً في مسرحية الحورية ومسرحة الكرة مدورة ومسرحية الشياطين الثلاثة ، وفي عام 1989 شارك في مسحية لولو الصغيرة وشارك ايضاً في مسرحية بنشر ، كما قام بدور رجب في مسرحية العزوبية ، ودور فتحي في مسرحية شيكات بدون رصيد .

وشارك عام 1990 في مسرحتين وهما بلنتي ومسرحية وراهم وراهم والسهرة التلفزيوية نماذج مختلفة ، وفي العام التالي شارك في مسرحية ابطال السلاحف ، عام 1992 قدم مسرحية عبيد في التنجيد كما شارك في مسرحية لولاكي الجزء الثاني ومسرحية لولاكي ،مسرحية الارنب الجوعان .

ميس كمر بطلة مسلسل درويشيات

ميس كمر لاعبة كاراتيه وممثلة من العراق ولدت عام 1978 في 2 يوليو في بغداد ، اباها عراقى من اصول سامراء ووالدتها من اصل هندي وهي سهام محمد كانت موظفة بوزارة الصحة ووالدها مصمم ملابس وهو كمر عبد جاسم ، كما انها خالها حكم دولي لكرة القدم ، لها ثلاثة اخوات وهي الوسطانية ،شقيقتها الكبرى تدعى سوزان والصغيرة لبني وهي بطلة جمباز ، قدمت معها في مسلسلين عراقيين وهما متى ننام وبقايا الحب  .

الفنانة ميس عندما في السادسة من عمرها كانت لاعبة جمناستك ،وكانت تدرس في مدرسة الموسيقى وترقص باليه ، كما شاركت في العديد من البطولات العربية والمحلية والدولية ، وبعد حصولها على الكثير من شهادات تدريبية وتحكيمية على يدي مدربين اجانب ، اعتزلت اللعب وذهبت الى التحكيم والتدريب .

ثم بعد ذلك احترفت الكاراتيه نالت على الكثير من البطولات  ، وكانت افضل لاعبة كاراتيه في قطر ويرجع ذلك النجاح والحصول على جميع البطولات نظراً لان معظم عائلتها رياضية .

وبعد ان نالت كل هذه البطولات والالقاب انتقلت الى الفن وقدمت الكثير من العروض التمثيلية المسرحية والتلفزيونية ، وبدايتها كانت من في المسرح حيث قدمت خلال مشوارها الفني اكثر من 55 مسرحية ما بين الكوميدي والشعبي ، وكان يشاركها عمالقة الفن العراقي ، كما شاركت ايضاً في العديد من المسلسلات العراقية والعربية والخليجية وقدمت برامج تلفزيونية عديدة .

كما شاركت ايضاً في فيديو كليب علموك للمطرب فاروق الخطيب عام 1994 وكانت تقدم موديل في الاغنية ، كما شاركت في العديد من المسلسلات مثل سبعة نجوم ومسلسل افكار وهو مسلسل لبناني ، كما شاركت في مسلسل عراقي لبناني وهو مسلسل حتى نلتقي ، اما عن حياتها الشخصية فهي كانت متزوجة من حمزة هادي وهو لاعب كرة معتزل ولديها ابنة تدعى جاردينيا .

صور مسلسل درويشيات

 عبد الله الرميان
عبد الله الرميان
إيمان جمال
إيمان جمال
بشار الجزاف
بوستر مسلسل درويشيات
بوستر مسلسل درويشيات
حصة النبهان
حصة النبهان
خالد المظفر
خالد المظفر
سلطان الفرج
سلطان الفرج
ضاري عبد الرضا
ضاري عبد الرضا
عبدالناصر درويش بطل مسلسل درويشيات
عبدالناصر درويش بطل مسلسل درويشيات
مبارك المانع
مبارك المانع
ميس كمر بطلة مسلسل درويشيات
ميس كمر بطلة مسلسل درويشيات

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: