google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل شارع 9 ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل المصرى الجديد شارع 9 و معلومات خاصة بالمسلسل و قصته و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض المسلسل و مجموعة من الصور الحصرية للمسلسل و ابطاله المشاركين

قصة مسلسل شارع 9

مسلسل شارع 9 هو ذات الطابع الاجتماعي المثير والشيق حيث تدور احداثه في شارع 9 بمنطقة المعادي وتم تسمية المسلسل علي اسم هذا الشارع ، تدور الاحداث حول العديد من سكان شارع 9 ومناقشة عدة قضايا ، تحدث في المشكلات الاجتماعية والعملية في المجتمع والفساد ، يتناول ايضا بعض قصص الحب المختلفة فتتوال وتتغير احداث العمل ويحدث جريمة قتل بشعة بين سكان شارع 9 .

تفاصيل ومعلومات كاملة حول مسلسل شارع 9

تم تصوير مشاهد مسلسل (شارع 9) في مدينة الإنتاج الإعلامي في 6 أكتوبر صممت زينة المسلسل على شكل مجتمع المعادي الشهير في جنوب القاهرة .

مسلسل “شارع 9” عمل روائي طويل لأنه يحتوي على 45 حلقة ، ومسلسل “شارع 9″من  تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبدالخالق وبطولة مجموعة من ابرز الفنانين وهم  محمود عبد المغنى، نرمين الفقى، هدى الاتربى، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، حسام فارس، عبير منير، أحمد الدمرداش .

حيث أعلن المؤلف حسين مصطفى محرم عن بدء تصوير الفصل الأول من مسلسله الجديد “شارع 9” ، حيث ينتمي المسلسل إلى النوع 45 حلقة نظرًا لأن المسؤول عن هذا العمل قد أكمل عملية التوقيع مع الفنانين المشاركين وتمرن على هذه الأدوار ، فمن المخطط أن يتم عرضه في الفترة القادمة بعد اكتمال التصوير .

المسلسل يستعد له منذ الشهر الماضي ، وتم التعاقد مع معظم الأبطال الا البطلة الرئيسية ، وكان مبتكر العمل ينتظر العقد معها قبل بدء التصوير.

يذكر أن آخر بطلة تم تأجيلها للانضمام إلى المسلسل هي ترشيح وفاء عامر التي طلبت قراءة الدور والحصول على الوقت ، وبعد الحصول على موافقتها المبدئية لم تتفق تفاصيل العقد معها توصلت إلى اتفاق دفع شركة الإنتاج للتوقيع مع نرمين الفقي بدلاً منها ، وبدأ التصوير فورًا بعد ذلك .

حيث يسجل هذا المسلسل ثاني تعاون بين كاتب السيناريو حسين مصطفى محرم والمخرج محمد عبد الخالق وذلك بعد عرض مسلسل “بيت السلايف العام السابق ، كان من بطولة بوسي وعبير صبري وأحمد صلاح حسني ومنى فضالي وحزم سمير وجيهان خليل واشرف مصلحى و طارق صبرى .

أكمل المخرج محمد عبد الخالق ترشيح وتوقيع نجوم مسلسل “شارع رقم 9” الذي يستعد لبدء التصوير في الفترة المقبلة لأنه مستمر في التحضير و البروفة النهائية .

المسلسل يضم النجمين أحمد وفيق ورانيا يوسف ، وهذه هي المرة الثانية بعد نجاح مسلسل كأنه إمبارح التعاون الدرامي الجدير بالذكر أن آخر عمل للفنان أحمد وفيق هو مسلسل رمضان الماضي “النهاية” مع الفنان يوسف الشريف  .

نجوم مسلسل شارع 9

  • رانيا يوسف
  • محمود عبد المغني
  • أحمد وفيق
  •  نرمين الفقي
  • إيمان العاصي
  • هدى الأتربي
  • مى شاهين
  • حسام فارس
  • الفنانة التونسية صابرينا
  • المذيعة جوري بكر
  • عبير منير
  • أحمد الدمرداش
  • إيمي إسلام
  • منة عرفه

رانيا يوسف بطلة مسلسل شارع 9

تجسد الفنانة رانيا يوسف شخصية طبيبة نفسية كما تتعرف على العديد من الحالات التي يتم علاجها في المسلسل ، الأمر الذي وضعها تحت ضغط نفسي كبير ، مما جعلها تضطر أيضًا إلى زيارة طبيب نفساني للتخلص من بيئتها وتتوالي الاحداث وتتغير وتدخل في علاقة عاطفية مع الفنان احمد وفيق تغير مجرى حياتها .

والفنانة رانيا يوسف أكدت أنها سعيدة للغاية بالمشاركة في هذه العمل لانه جديد عليها ومثير للغاية ايضا سعيدة بمشاركة مشاهير التمثيل ونخبة كبيرة من الفنانين .

نذكر ان آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف “مملكة ابليس لاكاتب السيناريو محمد أمين راضي  والمخرج أحمد خالد موسى.

الجدير بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف تنتظر قريبًا عرض مسلسلها الجديد “الحرامي” ، والذي يبث على منصة إلكترونية ، وهو عبارة قصة ذات الطابع الكوميدي المثير ويتكون من 10 حلقات

كما ننتظر إطلاق سلسلة “الانسة فرح الجزء الثاني  الذي سيصدر في نوفمبر 2020 ، والمبني على سلسلة الأفلام الأجنبية .

محمود عبد الغني 

يشارك الفنان محمود عبد المغني في مسلسل “شارع 9” مع النجمين رانيا يوسف وأحمد وفيق ومن خلال هذا العمل يجسد دور مهندس بترول .

ايمي اسلام 

تواصل إيمي إسلام أداء الأدوار في مسلسل “شارع 9” ،بجانب الفنانة رانيا يوسف والعديد من النجوم الآخرين ، حيث تلعب دور الفتاة المدمنة التي تدعي هند أثناء العمل ، وهي على استعداد لتناول المخدرات بصفة دائم ، فهذا تسبب لها في الوقوع في العديد من المشاكل  مع الفنانة هدى الأتربي وكنت صورت معظم مشاهدها معها.

وفي حالة أخرى تنتظر إيمي عرض فيلم “زانزانة7” وتخطط لعرضه في دور السينما المصرية لأن السينما سُمح لها بالعرض بعد إغلاقها بسبب انتشار فيروس كورونا 25 ٪ .

وهناك أيضا فيلم “سوء الرجالة” والذي تجسد فيه دور “خديجة”حيث تنشاء قصة حب شعبية مع محمود الليثي. فتاة تعتقد أن هذا يمثل تحديًا لأنها تناقش مع المخرجة نيفين شلبي تفاصيل الشخصية مثل فستانها وأحيانًا مكياجها المبالغ فيه.

تقدم الفنانة ايمي اسلام عمل تلفزيوني اخر و مسلسل 11شارع النخيل وهو من بطولة مجموعة من ابرز الفنانين وهم دينا عبدالله نجمة ستار أكاديمي، أسامة عبدالله، أحمد بسيم، لميس البشوتي،أحمد سمير عامر، بوسي إسلام، عبير منير، نانيتا اللبنانية، يسرا المسعودي، وإخراج أيمن خطاب وتأليف نهاد وحيد.

حيث قالت إيمي إنها تلعب دور فتاة اسمها هدير ، “مؤثرة” مجنونة على مواقع التواصل الاجتماعي ، ومقاطع الفيديو التي تقدمها جعلت الجميع يتابعونها عبر حسابها الشخصي.

الممثلة التونسية صابرينا

الفنانة التونسية صابرين قامت  بالتحضير لمسلسل “شارع 9″الذي يتم تصويره حاليا ، وأكدت صابرينا في بيان خاص أنها رشحت منذ بدء الاستعدادات ، وقالت إنها لم تنهي العقد الرسمي بعد ، لكنها تخطط لإتمام العقد خلال الأيام القليلة المقبلة ، خاصة أنها متحمسة للغاية لدورها في المسلسل.

الجدير بالذكر أن الفنانة التونسية صابرينا بدأت مسيرتها الفنية في مصر من خلال مسلسل “النهاية” الذي شاركت فيه في رمضان الماضي مع الفنان يوسف الشريف. خلال الماراثون جسدت شخصية المحققة “رحمة” ظهرت الشخصية من الحلقة 14 حتى نهاية العمل وقبل ذلك شاركت في منطقة الخليج ومن ضمنها المسلسل الشهير أنا وقلبي “، قدم المسلسل جزأين وعرضهما على الإنترنت.

منه عرفه

شاركت الفنانة منة عرفة في الحضور من خلف كواليس مسلسل “شارع 9” المقرر تصويره خلال الأيام المقبلة. ونشرت عرفة صورًا مرتدية أزياء شخصيات المسلسل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الشهيرة “انستجرام” ، وعلقت على الصور: ستنطلق شخصية “ريم” في مسلسل “شارع 9” قريبًا.

حيث كشف ايضا الفنان الصاعد علاء شعير تفاصيل دوره في المسلسل القادم “شارع 9” ، وقال علاء إنها أظهر فيه شخصية جديدة ومميزة بالنسبة لشاب متمرد وخاين، الشيء الوحيد الذي يهمه هو اهتماماته الشخصية قال إنه في المسلسل تجمعه علاقة عاطفية مع الفنانة منة عرفة قصة حب كبيرة ، وكل مشاهده مرتبطة بها.

صور مسلسل شارع 9 وابطاله 

ابطال مسلسل شارع 9
ابطال مسلسل شارع 9
الفنان احمد وفيق بطل مسلسل شارع 9
الفنان احمد وفيق بطل مسلسل شارع 9
النجمة رانيا يوسف
النجمة رانيا يوسف
النجمة نيرمين الفقي
النجمة نيرمين الفقي
ايمي اسلام
ايمي اسلام
بوستر مسلسل شارع 9
بوستر مسلسل شارع 9
محمود عبد الغني
محمود عبد الغني
مشهد من المسلسل
مشهد من المسلسل
نرمين الفقي ورانيا يوسف نجوم العمل
نرمين الفقي ورانيا يوسف نجوم العمل

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: