قصة مسلسل للسيدات فقط ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد للسيدات فقط ومعلومات خاصة عن قصة مسلسل للسيدات فقط و ابطال مسلسل للسيدات فقط المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل للسيدات فقط و مجموعة من الصور الحصرية لمسلسل للسيدات فقط و ابطاله المشاركين.

قصة مسلسل للسيدات فقط

تستعد وفاء عامر عامر لمسلسلها الجديد للسيدات فقط وهو عمل درامي فريد من نوعه لم يظهر فيه رجل ، ويجمع 50 فنانًا ، وتدور أحداثه حول 45 حلقة لن يظهر الرجل في أي مشهد وسيناقش العمل بعض المشاكل والمحادثات الخاصة بين النساء ، وبحسب ما تم نشره ، فإن تصوير مسلسل “للسيدات فقط” كان في الأيام المقبلة والعمل من تأليف فاتي الجندي وإخراج أحمد خالد أمين.

ينتمي العمل إلى نوع العمل في الحلقات الـ 45 ، وهو عبارة عن مجموعة من البطلات الإناث ، أي أن المسلسل سيعتمد على النساء فقط ، وسيحتوي على تطابق قوي بين نجمات المسلسل ، أكمل فتحي الجندي كتابة 35 حلقة من 45 حلقة ويعمل حاليًا على إنهاء الكتابة سيضم الجزء الأول من المسلسل أكثر من 50 بطلة وسيتم تقديم أكثر من جزء حيث تجري معظم الأحداث في مركز للطب النفسي والاسترخاء ، والعمل إنتاج شركة الرماس للفنون .

ويشارك في المسلسل مجموعة من الفنانين منهم أبرزهم وفاء عامر وسهر الصايغ ومي كساب والمطربة الشعبية أمينة وإنجي شرف وميريهان حسين وإيمان السيد ، وذكر أن المسلسل يتناول قصة د.عاليا وفيه تحدث وفاء عامر أن أحداثه تحدث في منتج صحي للمرأة وأن الكثير من المشاكل والقضايا التي تخص المرأة تحدث فقط .

نجوم مسلسل للسيدات فقط

ويقوم ببطولة العمل وفاء عامر، سهر الصايغ ، إيمي طلعت زكريا ، إنجي شرف ، نانسي صلاح ، إيناس شيحة ، رانيا الملاح ، إنجي خطاب ، مروة عبدالمنعم ، عبير منير ، دعاء رجب ، إيمان السيد ، والمطربة أمينة ، مى كساب ، سماح أنور ، ميريهان حسين ، مى سليم ، دينا فؤاد .

النجمة وفاء عامر

قبل أيام وافقت الفنانة وفاء عامر على المشاركة في بطولة المسلسل الجديد الذي يحمل عنوان “للنساء فقط” تدور أحداث المسلسل بالكامل في الغردقة بمحافظة البحر الأحمر ، حيث يخضع المخرج والمنتج الفني حاليًا لعدة عمليات تفتيش لاختيار المواقع حتى يتمكنوا من بدء المسلسل في وقت لاحق من الشهر الجاري ويشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم منهم مي سليم ودينا فؤاد وغيرهما ، من جهة أخرى ، تقوم وفاء عامر حاليا بتصوير دورها في مسلسل “بيت الطالبات” تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي في إحدى الفلل الواقعة على الطريق الصحراوي وبجانب وفاء يشارك منة فضالي ، هاجر الشرنوبي  وعدد كبير من النجوم .

الفنانة سهر الصايغ 

انضمت الفنانة المصرية سهر الصايغ ، إلى أبطال مسلسل للسيدات فقط ” ، عندما قامت ببطولته رسميًا في الأيام الماضية ، ولم يتم تحديد موعد عرض العمل بعد ، سواء داخل أو خارج موسم رمضان خلال الأسابيع القليلة المقبلة يبدا تصو ير المسلسل خاصة في أوائل شهر يناير بالإضافة إلى تحديد قائمة الأبطال المشاركين في المسلسل تحت قيادة الشركة المنتجة ، كانت آخر مشاركة للفنانة سحر الصايغ خلال الماراثون الرمضاني الماضي في مسلسل “النهاية” مع الفنان يوسف الشريف ، وحقق المسلسل نجاحًا صاعق وحقق مشاهدة عالية بين الاعمال الرمضانية الأخرى ، كما شاركت في الموسم الرمضاني الأخير بمسلسل ثاني ايضا وهو حب عمري مع الفنان والمطرب هيثم شاكر وكان هذا العمل اول بطولة فريدة للممثل هيثم شاكر.

الفنانة عبير منير

وتتألق الممثلة عبير منير في مسلسل من تاليف فتحي الجندي وهو”للسيدات فقط” ، وقالت عبير منير في بيان خاص إنها ستلعب دور الوزيرة تحت اسم “حكمة الرملي” خلال الأحداث ، وحددت أن يبدأ التصوير الأسبوع المقبل ، لفتت إلى أن ما جذبها للمشاركة في مسلسل “للسيدات فقط” هو أن الدور الذي تقدمه خلال الأحداث جديد عليها ولم يتم تقديمه من قبل مضيفة: للمسلسل فكرة جديدة تتحدث عن حاجة مهمة.

دوري مختلف وأنا أحب ذلك كثيرًا والشخصيات لطيفة ، والشيء الجديد في العرض هو أن هذه نساء فقط وليس رجال وأضافت عبير منير أنها تشارك أيضا في مسلسل شارع 9 حيث تؤدي دور طبيبة بيطرية ، مشيرة إلى أنها ستعود لاستكمال المشاهد المتبقية من الأسبوع المقبل.

الفنانة إيمي طلعت زكريا

وافقت الفنانة إيمي طلعت زكريا على المشاركة في بطولة للسيدات فقط ، وتقوم بدور شخصية تدعى سوسو مخدارت ، وهي شخصية كرتونية تعمل كمهربة للبشر وتهرب المخدرات إلى المنتجع الذي تعيش فيه بطلات العمل ، تدور أحداث المسلسل في سياق اجتماعي وكوميدي ، يشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم في المسلسل الذي يؤدي فيه الاناث دور البطولة بالكامل ، من بينهم الفنانات وفاء عامر ، سحر الصايغ ، مريهان حسين ، مي كساب وغيرهم المسلسل تأليف فتحي الجندي وإخراج أحمد صالح .

الفنانة أميمة طلعت زكريا هي ابنة الفنان الكوميدي الراحل طلعت زكريا ولدت في القاهرة عام 1989 ، وهي الأكبر والتاللي شقيقها عمر في طفولتها كانت تحب الفن وتفوقت في تقليد الناس وخاصة والدها مما دفعه لإشراكها في دروس التمثيل الخاصة ، عندما أكملت دراستها في معهد الترويج للسياحة والفنادق ، أجر الممثل طلعت زكريا لها امتحان في التمثيل بعد اجتيازها الامتحان ، وافق على دخول عالم الفن والتمثيل .

أول عمل مستقل لها عن والدها كان من خلال تمثيلها في مسرحية تيرلم ليمة مع الفنان سمير غانم وندى بسيوني ، تأليف أحمد عوض وإخراج هاني مطاوع عام 2006 واستمرت فترة طويلة ،كان أول ظهور تلفزيوني لها بطولة سيت كوم جوز ماما ، بطولة طلعت زكريا وهالة صدقي ورجاء الجداوي ، وإخراج أسامة العبد عام 2010.

وفي تجربتها الفريدة شاركت في غناء العديد من أغاني برنامج الرسوم المتحركة “اولاد الآيه” الذي قدم عام 2010وأول دور سينمائي لها كان في فيلم الفيل في المنديل سعيد حركات مع الفنان طلعت زكريا ، وإخراج أحمد البدري عام 2011. وعام 2012 مثلت في مسلسل الزوجة الرابعة مع مصطفى شعبان و علا غانم ، إخراج مجدي الهواري.

الممثلة انجي خطاب

أعلنت الفنانة الشابة أنجي خطاب ، عن مشاركتها في الموسم الرمضاني العام المقبل بمسلسل “للسيدات فقط” عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، مسلسل للسيدات فقط بطولة وفاء عامر وانجي شرق وأمنية ودعاء رجب وانجي خطاب وعدد من النجوم تأليف فتحي الجندي وإخراج أحمد عبد الله صالح أحدث أعمال الفنانة ، إنجي خطاب ، مسلسل ألا انا حكاية امر شخصية ، بطولة شيري عادل ، ميدو عادل ، جمال عبد الناصر ، نهال عنبر ، معتز هشام ، وعدد من النجوم الآخرين.

البوم صور مسلسل للسيدات فقط وابطاله المشاركين

ابطال مسلسل للسيدات فقط
ابطال مسلسل للسيدات فقط
الفنانة القديرة سماح انور
الفنانة القديرة سماح انور
الفنانة سهر الصايغ
الفنانة سهر الصايغ
الممثلة انجي خطاب
الممثلة انجي خطاب
الممثلة ايمي طلعت زكريا
الممثلة ايمي طلعت زكريا
النجمة وفاء عامر
النجمة وفاء عامر
عبير منير
عبير منير
مي سليم
مي سليم
مي كساب
مي كساب
نجوم مسلسل للسيدات فقط
نجوم مسلسل للسيدات فقط

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: