قصة مسلسل جوز هند ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

مسلسل جوز هند قصته وابطاله ومواعيد عرضه

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد جوز هند ومعلومات خاصة بالمسلسل و قصته و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل جوز هند و مجموعة من الصور الحصرية للمسلسل و ابطاله المشاركين.

قصة مسلسل جوز هند

تبدأ الاستعدادات لمسلسل جديد وهو “جوز هند” تأليف تامر عبد المنعم وإخراج أحمد البدري ينتمي إلى نوع الكوميديا ​​الاجتماعية ، بطولة تامر عبد المنعم وبيومي فؤاد وانتصار وويزو .

انتشرت في الآونة الأخيرة أنباء عن الاستعدادات لمسلسل جديد بعنوان “جوز هند” من تأليف تامر عبد المنعم وإخراج أحمد البدري وتأليف تامر عبد المنعم ولهذه الغاية ، اتصل بتامر لتوضيح حقيقة الأمر ، وقال في بيان خاص ، في الحقيقة ، أقوم حاليًا بإعداد مسلسل جديد بعنوان جوز هند ، والآن أنا مشغول بكتابة أعمال لكاتب السيناريو الخاص به ، سأستمر في الاهتمام بهذا العمل ، فهو ينتمي إلى نوع الأعمال الكوميدية الاجتماعية .

وأضاف: سيشارك العديد من النجوم في هذا العمل من بينهم بيومي فؤاد وانتصار وهبة الاباصيري وويزو وريكو وشرف دسوقي ومحمود حافظ ، وسيظهر في سلسلة الفعاليات بعض ضيوف الشرف ومن أشهرهم نجوم مشهورون سمير غانم .

الجدير بالذكر أن آخر اعمال  تامر عبد المنعم التلفزيونية كان مسلسل الضاهر الذي من بطولة محمد فؤاد رغدة و حسن يوسف وتاليف تامر عبد المنعم وإخراج ياسر زايد ، وآخر أعماله السينمائية كان فيلم “المشخصاتي 2” الذي صدر عام 2016 وبطولة يوسف شعبان، سمير غانم، سمير صبري ومن إخراج محمد صلاح أبوسيف.

نجوم مسلسل جوز هند

تامر عبد المنعم

سمير غانم

بيومي فؤاد

أحمد فتحي

محمود حافظ

إنتصار

ويزو

هبه الأباصيري

شرف دسوقي

ريكو

الفنان تامر عبد المنعم بطل مسلسل جوز هند

قال الفنان تامر عبد المنعم ، في بث مباشر على قناة “صدى البلد” ، إنه سيستمر في كتابة مسلسله الجديد “جوز هند” ، كاشفاً عن المسلسل الجديد من تأليف وبطولة تامر عبد المنعم وإخراج أحمد البدري وإنتاج صفوت غطاس .

قال تامر عبد المنعم في مقابلة أجريت عبر تقنية “الزوم” إنه أنتج فيلما وثائقيا عن حالة لبنان الفوضوية المشوهة بالصراعات الطائفية والمرفوضة فر بعض النجوم اللبنانيين من ديارهم.

تامر عبد المنعم من مواليد 12 يوليو 1973 مدينة القاهرة -مصر، ممثل وكاتب مصري تخرج من قسم السيناريو في أكاديمية السينما المتقدمة وكان تلميذا للمعلمين محمد جواد وعبد الرحيم الوطن وعمل مع الفنان عادل معاً في العمل المسرحي بودي جارد والزعيم كما شارك الفنان الكوميدي محمد نجم في مسرحية “كحيون” وحصلت المسرحية على جائزة قدرها مليون دولار أمريكي.

كما قدم العديد من الأفلام بأدوار ثانوية بجانب الفنان أحمد زكي في اضحك الصورة تطلع حلوة وايضا معالي الوزير، ظهر في فيلم عام 2002 وهو المشخصاتي كأول بطل مطلقة له ، كما أدى توليه رئاسة قصر الثقافة السينمائي عام 2006 إلى هجوم عنيف.

أسس مجلة “ابيض واسود” عام 2008 وعمل كرئيس تحرير للمجلة الفصلية الأولى للأفلام الصادرة عن وزارة الثقافة المصرية ، وعمل مستشارًا تقنيًا لشركة كايرو ستلايت تي في ، وشغل منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة مودرن تشانل جروب من 2008 إلى 2009 الرسمية حيث ينشر مقالاً كل يوم أحد في جريدة الأهرام المسائي وهو محاضر في قسم دراسات الأفلام المجانية وكتابة السيناريو بقصر ثقافة السينما.

كتب عدة مقالات في “الأهرام” و “المصري اليوم” و “اليوم السابع” و “الميدان” ، وله عمود دائم في “24 ساعة” لمدة عامين ثم كتب عموده الأسبوعي في جريدة الأهرام المسائي كل يوم أحد من عام 2008 إلى مارس 2011.

حيث أنتج فوازير عفاريت مراتي 2007 وبرنامج رجال حول الرسول للشيخ جمال قطب 2013 و برنامج عن الوجود لاشرف عبد المنعم 2013 و كافة مواسم برنامج العاصمة

ويزو بطلة مسلسل جوز هند

دينا محسن ممثلة مصرية تخرجت من كلية التربية بجامعة عين شمس وبدأت مسيرتها الفنية من خلال خشبة المسرح وعملت في عدة مسرحيات مثلا صالون مدام ايمان وبلوتيكا .

لكنها عندما تعاونت مع الفنان أشرف عبد الباقي في العمل المسرحي (تياترو مصر) اكتسبت شهرة عالية.وبهذه الطريقة ، تمكنت من العمل في السينما المصرية من خلال افلام جيران السعد وجوازة ميري .

الفنان بيومي فؤاد

انضم الفنان بيومي فؤاد إلى فريق عمل مسلسل “جوز هند” من تأليف تامر عبد المنعم والمقرر عرضه خلال شهر رمضان من ناحية أخرى ، انضم الفنان بيومي فؤاد إلى طاقم عمل فيلم مش انا وشارك في حدث عمل كشخصية VIP ، قام ببطولته تامر حسني ويصوّر بيومي  مشاهده مطلع الشهر المقبل.

“مش انا” هو أول فيلم مصري يتم تصويره بين مصر والسعودية ، ويبدو أن هذا العمل يحتوي على بعض مؤامراته السينمائية التي جرت في السعودية ، خاصة وأن النجم السعودي فايز المالكي شارك في الحدث وانضم إلى النجم تامر حسني معا بشكل خاص.

النجم القدير بيومي فؤاد ولد في القاهرة في 16 يونيو 1965 أكمل دراسته الثانوية بمرتبة الشرف والتحق بأكاديمية الفنون الجميلة بحلوان ، لذا كان أداؤه جيدًا في دراسته .

شارك في فرقة مسرحية بالكلية ودرس في قسم المخرج ، لذلك في بداية مسيرته ذهب للعمل في مجال الإعلان ، ثم بدأ التمثيل في العديد من الأدوار الصغيرة .

كانت بداياته الفنية بين عامي 2009 و 2012 ، عندما شارك في بعض الأدوار الثانوية في أفلام مثل دكان شحاتة ، دكتور سيليكون و “الرجل الغامض بسلامتة.

في السنوات التالية بدأ يتحول أكثر إلى مجال التمثيل والسينما ، حيث شارك في مسلسل آدم وجميلة ومسلسل العملية ميسي والجزء الثاني من مسلسل شارع عبد العزيز ، كما شارك في دراما “اهلا يا بكوات”والعمل المسرحي ذكي في الوزارة.

كما لعب أدوارًا في بعض المسلسلات الدرامية الإذاعية ، مثل مسلسل أزمة نفسية ، ومسلسل من معايا ، ومسلسل تورا بورا ، مثل بيومي فؤاد في فيلم لامؤاخذة ، والدور في فيلم “عنتر وبيسة” وفيلم الدساس ، كما شارك في فيلم جوازة ميري.

في العام التالي ، لعب دور البطولة في أفلام زنقة ستات، وفي كابتن مصر وفيلم سعيكم مشكور،، كما لعب دور البطولة في كما في الجيل الرابع ويوم مالوش لزمة وأوشن 14 خلال سنة 2016 مثل في فيلم البر التاني وفيلم حسن وبقلظ والهرم الرابع، كما شارك في فيلم سطو مثلث وعمود فقري ومثل في فيلم أبو شنت وفيلم عسل ابيض.

في عام 2017شارك بيومي في فيلم يجعلو عامر وفيلم شنطة حمزة، وفيلم فوتو كوبي وفيلم ممنوع الاقتراب والتصوير، كما قدم  فيلم بشتري راجل وفيلم بنك الحظ وممنوع الاقتراب والتصوير.

في عام 2018 ظهرفي عدة أفلام مثلا عقدة الخواجة وفيلم طلث صناعي، وقدم فيلم علي بابا وأولاد أبو اسماعيل، وظهر في فيلم حرب كرموز وفيلم الكويسين وشارك  في فيلم نورت مصر.

صور مسلسل جوز هند وابطاله

الفنان الكوميدي بيومي فؤاد
الفنان الكوميدي بيومي فؤاد
الفنان سمير غانم
الفنان سمير غانم
الممثل احمد فتحي
الممثل احمد فتحي
النجمة انتصارد
النجمة انتصارد
النجمة ويزو
النجمة ويزو
تامر عبد المنعم بطل مسلسل جوز هند
تامر عبد المنعم بطل مسلسل جوز هند
نجوم مسلسل جوز هند
نجوم مسلسل جوز هند
هبة الاباصيري
هبة الاباصيري

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: