google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل ملف سرى و معلومات عن الممثلين و معاد العرض

مسلسل ملف سرى و المنتظر عرضه خلال موسم شهر رمضان القادم لعام 2022 جمعنا لكم في هذا التقرير معلومات كاملة عن المسلسل ما هى قصة مسلسل ملف سري و من هم الابطال المشاركين فيه و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل ملف سرى و تفاصيل كثيرة عن المسلسل مع مجموعة من الصور لمسلسل ملف سرى و لابطاله المشاركين فيه .

مسلسل ملف سرى

أعلن المنتج ريمون مقار عن بدء تصوير مشاهد مسلسل «ملف سري» للنجم هانى سلامة و المقرر عرضه في شهر رمضان 2022 و قام المنتج ريمون مقار بنشر صورة له جمعته مع بطل العمل هانى سلامة و نشرها على الفيسبوك و علق قائلا : «مسلسل ملف سري بطولة النجم هاني سلامة رمضان 2022 إن شاء الله مجموعة فنون مصر دعواتكم إننا نعمل عمل يعجبكم و يكون من الأعمال اللي تعيشه زي ما عودتنا بقى يا رب المسلسل تأليف محمود حجاج إخراج حسن البلاسي»
و قد تم تغيير اسم المسلسل من قبل فريق العمل و صناعه حيث كان يحمل في البداية عنوان «قلب واحد» و تم تغييره إلى «ملف سري» .

ابطال مسلسل ملف سرى

– هانى سلامة
– عائشة بن احمد
– ماجد المصرى
– ميريهان حسين
– شيرين
– نضال الشافعى
– ادوارد
– صبا الرفاعى
– كارولين عزمى
– ايمان يوسف

قصة مسلسل ملف سرى

بدأ القائمين و صناع مسلسل ملف سرى في تصوير مشاهد المسلسل للانتهاء منه قبل بدء شهر رمضان الكريم و يتم تصوير مشاهد كثيرة من المسلسل في منطقة شبرا منت ، و ينتمى العمل الي نوعية الاعمال الاجتماعية و الرومانسية و يناقش العديد من القضايا المهمة التى تمزج بين الدراما و الواقع في الحياة الاجتماعية .

مواعيد عرض مسلسل ملف سرى

سيتم عرض مسلسل ملف سرى في شهر رمضان عام 2022

الفنان هانى سلامة بطل مسلسل ملف سرى

بدأ النجم هانى سلامة في تصوير مشاهده في مسلسل ملف سرى و يعتبر هذا العمل هو التعاون الفنى الاول الذى يجمع بين هانى سلامة و شركة انتاج فنون مصر ، و يتعاون هانى سلامة في كتابة المسلسل مع ورشة كتابة لانه يفضل كتابة العمل الفنى في مجموعة افراد لطرح افكار جديدة للسيناريو و قصة العمل و ايضا يفضل الفنان هانى سلامة بالاعمال الدرامية التى يقوم ببطولتها ان تناقش الدراما الاجتماعية مع الواقع الذى يعيشه الافراد بالمجتمع و اصبح يميل الي هذه النوعية خاصة بالاعمال الدرامية التى قدمها في السنوات الاخيرة .

و يذكر ان آخر أعمال هاني سلامة مسلسل “بين السما و الأرض” و الذي تم عرضه في رمضان 2021 ، سيناريو و حوار إسلام حافظ عن رواية للكاتب نجيب محفوظ و من إخراج ماندو العدل و إنتاج شركة سينرجي و شارك معه في بطولة المسلسل نجلاء بدر – درة – سوسن بدر – يسرا اللوزى – محمد لطفي و غيرهم من الفنانين .

هانى سلامة : هو ممثل و فنان مصرى اسمه بالكامل هاني محمد محمد سلامة ولد عام 1977 بمدينة القاهرة في مصر ، والده كان يعمل كمستشار إعلامي بالكويت فحصل علي تعليمه من الكويت ثم انتقل مع عائلته مرة اخرى الي القاهرة و التحق هانى سلامة بالمعهد الحديث لعلوم الكمبيوتر في المعادي .

جاء دخوله الي عالم الفن و التمثيل بالصدفة عندما أعلنت شركة مصر للافلام العالمية و هى شركة كان يمتلكها المخرج الكبير الراحل يوسف شاهين و كانت تعلن عن طلب وجوه جديدة لاختيارها في عمل فنى و تم عقد له عدة اختبارات عديدة امام الكاميرا و نجح في الاختبارات و تم ترشيحه في فيلم عرق البلح مع الفنانة شريهان و لكن لم يشارك بالفيلم .

بعدها شاهده المخرج يوسف شاهين بالشركة بالصدفة و سأله وقتها يوسف شاهين و قال له بتحب التمثيل رد قائلا بحب الغناء اكثر فطلب منه ان يغنى اغنية يحبها فغنى هانى سلامة اغنية ” انا لك على طول” لـعبد الحليم حافظ فنال علي اعجاب يوسف شاهين و المخرج خالد يوسف و قام بترشيحه في اول اعماله هو فيلم المصير عام 1997 .

بعدها انطلق هانى سلامة في عالم الفن و التمثيل و اصبح نجم من نجوم الصف الاول و القيام بالبطولة المطلقة في العديد من الاعمال السينمائية و الدرامية و عمل مع كبار و اهم المخرجين المصريين و منهم المخرج طارق العريان و خالد يوسف و سعد هنداوي و رؤؤف عبد العزيز و غيرهم و ادى ذلك الي زيادة موهبته التمثيلية لان كل مخرج و له وجهة نظره الخاصة به و كل مخرج يكتشف شىء جديد بداخله لذلك اصبح هانى سلامة من ابرز النجوم خلال العشر سنوات .

الفنانة عائشة بن احمد بطلة مسلسل ملف سرى

تشارك الفنانة التونسية عائشة بن احمد في بطولة مسلسل ملف سرى امام النجم هانى سلامة و تؤدى شخصية الفتاة التى يحبها هانى سلامة حيث انه يرتبط معها في احداث المسلسل بقصة حب قوية تجمع بينهم طوال احداث العمل و لكنهم تقابلهم معوقات و مشكلات عديدة تؤثر علي باقي ابطال المسلسل .

و من ناحية اخرى تشارك الفنانة عائشة بن احمد في تصوير مسلسل درامى اخر خلال تلك الفترة و هو مسلسل قصير يتكون من 15 حلقة بعنوان لون البحر و تشارك في بطولته مع الفنان خالد النبوى و من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة علي احد المنصات الالكترونية ، كما تنتظر عائشة بن احمد عرض مسلسلها الجديد وعد ابليس و الذى مقرر عرضه قريبا علي احد المنصات الالكترونية و من بطولة عمرو يوسف و رزان مغربي و غيرهم .

عائشة بن احمد : هى ممثلة تونسية تعيش في مدينة القاهرة – مصر ولدت عام 1989 بالعاصمة التونسية بدأت الفنانة عائشة بن احمد مشوارها الفنى و هى صغيرة عندما انضمت الي فرقة رقص تترأسها سهام بالخوجة ثم حصلت بعدها على شهادة الباكالوريا في الفنون ثم التحقت بمدرسة الفنون و الديكور في تونس العاصمة و حصلت على دبلوم في الفنون و الغرافيك و الإعلان و عملت في بداية حياتها المهنية كمصممة في وكالة خاصة بالأحداث و المناسبات المختلفة ثم اكتشفها المخرج نورى بوزيد و قدمها للتمثيل .

بدات عائشة بن احمد مشوارها التمثيلي لاول مرة عام 2010 من خلال السينما التونسية عندما شاركت في فيلم “حكايات تونسية” ثم شاركت بعدها في الفيلم السورى “صديقي الأخير” ، و في عام 2011 قدمت عائشة بن احمد مسلسل “من أجل عيون كاترين” في دور نادية للمخرج حمادي عرافة و السيناريست رفيقة بوجدي بطولة فتحي الهداوي و وحيدة الدريدي .

في عام 2012 ظهرت عائشة على غلاف مجلة تونيفيزيون ثم على غلاف مجلة “E-jeune” و اول ظهور لها بالاعمال المصرية كان عام 2015 عندما شاركت في الف ليلة و ليلة و مسلسل شهادة ميلاد اما ظهورها لاول مرة بالسينما المصرية كان عام 2017 في فيلم الخلية للمخرج طارق العريان في دور “نهى” مع النجم أحمد عز و في عام 2018 شاركت محمد رمضان في مسلسل نسر الصعيد و الذى حقق لها شهرة واسعة داخل المجتمع المصرى
و يذكر ان اخر الاعمال الدرامية التى شاركت فيها عائشة بن احمد هو مسلسل لعبة نيوتن مع النجمة منى زكى و محمد فراج و غيرهم .

صور مسلسل ملف سرى

ابطال مسلسل ملف سرى

ابطال مسلسل ملف سرى

مسلسل ملف سرى رمضان 2022
مسلسل ملف سرى رمضان 2022
الفنان هانى سلامة بطل مسلسل ملف سرى
الفنان هانى سلامة بطل مسلسل ملف سرى
الفنانة عائشة بن احمد بطلة مسلسل ملف سرى
الفنانة عائشة بن احمد بطلة مسلسل ملف سرى
الفنانة ميريهان حسين
الفنانة ميريهان حسين
الفنان نضال الشافعى
الفنان نضال الشافعى
ماجد-المصري
ماجد -المصري
النجم هانى سلامة
النجم هانى سلامة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: